أفضل 6 منصات وسائل تواصل اجتماعي لعملك في عام 2021



أفضل 6 منصات وسائل تواصل اجتماعي لعملك في عام 2021

لتحقيق أقصى استفادة من خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، لا تعتمد على نظام أساسي واحد. ننصحك باستكشاف المزيد وكل واحد منهم لمعرفة فوائدها. نقدم لك قائمة بستة منصات وسائل التواصل الاجتماعي قوية لعملك في عام 2021.

"يقضي التسويق الاجتماعي على الوسطاء ، مما يوفر للعلامات التجارية فرصة فريدة لإقامة علاقة مباشرة مع عملائها."

خلال أكثر من عقد من الزمان ، غيرت المنصة عبر الإنترنت وجه الأعمال بشكل جذري. أثبتت منصات وسائل التواصل الاجتماعي أنها مفيدة وقيمة للمسوقين للوصول إلى عملائهم في جانب أوسع. تعد منصات وسائل التواصل الاجتماعي أحد الأصول للعلامات التجارية للوصول إلى جمهورها وإبهاره وتحويلهم إلى عملاء مخلصين.

لقد رأينا كيف تغير سلوك الشراء للعملاء على مر السنين. ليس من المستغرب أنه في هذا العام عندما يواجه العالم تفشي جائحة ويقضي نصف الناس وقتا على وسائل التواصل الاجتماعي ، أثبتت خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها مفيدة للعلامات التجارية.

الاتجاه موجود ليبقى ، وسيساعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشركات والعملاء على تحقيق أهدافهم النهائية. لتبدأ رحلة التسويق عبر الإنترنت ، إليك أفضل منصات التواصل الاجتماعي التي تثق بها في عملك في عام 2021.

1. الفيسبوك

يعد Facebook أحد أقدم منصات وسائل التواصل الاجتماعي التي تضم أكبر عدد من المستخدمين. قد لا يعتبر Facebook اليوم الأفضل ، ولكن لكل شخص حسابه على منصة التواصل الاجتماعي هذه. يفضل العديد من الأشخاص ، وخاصة الشباب منهم ، منصات أخرى على Facebook ، لكن لا أحد يستطيع أن ينكر أنه لا يوجد مكان أفضل من البحث عن العملاء والتفاعل معهم.

يمكنك العثور على شركات B2B ، والبائعين والمتاجر المحلية ، والترويج لعلامتك التجارية من خلال تسجيل الأحداث ، وأكثر من ذلك. مع وجود أكثر من ملياري مستخدم نشط ، تخيل عدد العملاء الذين يمكنك الوصول إليهم.

2. Instagram

يعد Instagram أحد أروع منصات وسائل التواصل الاجتماعي مع ثاني أكبر مستخدمين بعد Facebook ، وهو شائع وسيكون رائعا لعلامتك التجارية. لقد رأينا العديد من الشركات التي تسوق نفسها على Instagram فقط. إنها منصة لبناء العلامة التجارية تحتاج إلى محتوى عالي الجودة لدعمها. Instagram هو الأفضل للمشاركة ، وحركة المرور على الأقدام ، والوعي بالكلمات الشفهية.

3. تويتر

Twitter عبارة عن منصة وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الفعلي تعتمد على الأخبار وتتميز بالقوة ولديها عنصر خدمة عملاء قوي. يشبه Twitter إرسال رسالة نصية إلى العالم بأسره ثم الاستعداد للتفاعل مع الجمهور. لا تحتاج بالضرورة إلى مقاطع فيديو أو صور ؛ مجرد تغريدة يمكن أن تفعل المعجزات. توفر التغريدة 280 حرفا كحد أقصى ، مما يفرض عليك أن تكون أكثر إبداعا.

4. يوتيوب

بدون أدنى شك ، يعد موقع YouTube أحد أفضل منصات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الموجودة مع أكثر من 1.9 مليار مستخدم منتظم. يعد YouTube من أقدم الأنظمة الأساسية وثاني أكبر محرك بحث بعد Google. مع جمهور عريض ، يعد YouTube وسيلة رائعة للوصول إلى عملائك. تحتاج إلى تقديم محتوى فيديو عالي الجودة لتبرز وللحصول على نتيجة مهمة.

5. بينتيريست

Pinterest هي منصة متخصصة ، بغض النظر عن الاستخدام المكثف. إنه الأفضل للنقرات على الروابط ووسيلة رائعة للشركات التي تشمل التخطيط والتصميم والإنشاء واستهداف جمهور نسائي. تعتبر المنصة مفيدة بشكل كبير لأولئك الموجودين هنا للعثور على محتوى مفيد أو مصدر إلهام. إذا كنت من محبي حفل زفاف أو أزياء أو سفر أو ديكور منزلي أو عمل متعلق بالجمال ، فهذه المنصة مناسبة لك.

6. لينكد إن

LinkedIn عبارة عن منصة وسائل تواصل اجتماعي مدفوعة بالمهنية وقائمة على التوظيف ، مليئة بالمهنيين من مجموعة واسعة من الصناعة. إنها أقل تنافسية نسبيا من منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. تساعد الميزة عملك في الوصول إلى المزيد من الاتصالات والتفاعل معها.

اختر واحدا أو أكثر من  منصات خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقم بترقية نطاق عملك. تساهم هذه الاتجاهات كثيرا في نمو عملك واستدامته.

 

المصدر: http://www.articlesfactory.com



CONTACT US

admin[at]sm-seo.com

ADDRESS

Suleiman Al-Saeedin Street,
Amman, Jordan.

You may like
our most popular tools & apps