ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي



ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مطالبات وسائل التواصل الاجتماعي للشركات ما هو التسويق عبر الشبكة العامة يمكن أن يكون ترويج القنوات الاجتماعية وسيلة قوية للأعمال التجارية ...

 

ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تحث الشركات على وسائل التواصل الاجتماعي ؟


يمكن أن يكون الترويج للقناة الاجتماعية وسيلة قوية للشركات من جميع الأحجام لتحقيق النجاح في الافاق والعملاء. يقيس عملاؤك تفاعلهم بالفعل مع العلامات التجارية من خلال القنوات الاجتماعية ، وإذا كنت لا تتحدث مع جمهورك من خلال منصات وسائل التواصل الإجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram و Pinterest ، فأنت في عداد المفقودين! إن التعزيز اللطيف على الشبكة العامة سيحقق نجاحا استثنائيا لعملك ، مما يجعلك مؤيدين كاملين مخلصين وحتى قيادة العملاء المتوقعين والمبيعات.
 

الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي 101: ما هو التسويق عبر القنوات الاجتماعية؟
 

  • يمكن أن يكون تعزيز القنوات الاجتماعية ، أو SMM ، مجموعة متنوعة من تعزيز الويب الذي يتضمن إنشاء محتوى ومشاركته على شبكات الشبكات العامة لتحقيق أهداف التعزيز والوصم. يتضمن تعزيز القنوات الاجتماعية أنشطة مثل نشر تحديثات النصوص والصور ومقاطع الفيديو والمحتوى المختلف الذي يحفز تفاعل الجمهور ، وكذلك الإعلانات على القنوات الاجتماعية المدفوعة.
     
  • لقد أنشأنا هذا الدليل لنقدم لك مقدمة عن درجة الزمالة في تعزيز القنوات المجتمعية وبعض الشبكات العامة للمبتدئين التي تروج للنصائح والتدريب لتعزيز التواجد في مجتمع عملك.
     
  • من خلال النصائح التالية ، ستتمكن من البدء في تطوير شبكتك العامة لتعزيز الترتيبات المهنية.
     

وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق: ابدأ بمفهوم
 

قبل البدء في إنشاء حملات تعزيز القناة المجتمعية ، ضع في الاعتبار أهداف عملك. إن بدء حملة لتعزيز القناة المجتمعية مع عدم وضع إستراتيجية مجتمعية في الاعتبار يشبه التجول في غابة بدون خريطة - قد تحتاج إلى المتعة ، ومع ذلك ، فمن المحتمل أن تتجول.
 

يقيس مربع هنا بعض الاستفسارات التي يجب طرحها بم جرد معالجة أهداف الترويج لقناتك الاجتماعية:
 

  1. ما هو المقياس الذي تأمل في تحقيقه من خلال التسويق عبر القنوات الاجتماعية؟
  2. من هو جمهورك المستهدف؟
  3. أين سيتجول جمهورك وكيف سيستخدمون القنوات الاجتماعية؟
  4. ما هي الرسالة التي يحتاج المرء أن يرسلها إلى جمهورك من خلال التسويق الشبكي العام؟

 

يجب أن يقوم نوع عملك بإعلام وتحفيز إستراتيجية تعزيز الشبكة العامة الخاصة بك.

أفضل حملات التعزيز على Instagram DGI

مثال على شركة طائرات بدون طيار تقوم بتعزيز القنوات المجتمعية على Instagram

 

على سبيل المثال ، ستحصل التجارة الإلكترونية على درجة الزمالة أو أعمال السفر ، نظرا لكونها مرئية للغاية ، على أكوام قيمة من التواجد القوي على Instagram أو Pinterest. قد تحقق شركة تجارية أو شركة معززة نفوذا إضافيا في Twitter أو LinkedIn.
 

كيف سيساعدك الترويج عبر القنوات الاجتماعية على تحقيق أهدافك الترويجية
 

سيسهل الترويج للقنوات الاجتماعية مع مجموعة متنوعة من الأهداف ، مثل:

  1.  زيادة حركة المرور إلى موقع الويب
  2. بناء التحويلات
  3. رفع الوعي الكامل
  4. خلق هوية كاملة ورابطة إيجابية كاملة
  5. تحسين التواصل والتفاعل مع الجماهير الرئيسية

كلما زاد تفاعل جمهورك وإضافته على شبكات الشبكات العامة ، كان من الأفضل لك تحقيق كل هدف تعزيز مختلف في قائمتك!
 

تصميم محتوى الشبكة العامة - كما ذكرنا سابقا ، من المهم بناء ترتيب لتعزيز قناة اجتماعية. ضع في الاعتبار تحليل الكلمات الرئيسية والتحليل التنافسي للمساعدة في تبادل الأفكار حول المحتوى التي ستثير اهتمام جمهورك. ما الذي يقيس حجم الأنشطة التجارية المختلفة في عملك لزيادة التفاعل على القنوات الاجتماعية؟
 

محتوى مجتمع رائع - في مجالات مختلفة من التعزيز عبر الإنترنت ، يسود المحتوى الأولوية بمجرد أن يتضمن تعزيزا للقنوات المجتمعية. تأكد من النشر بشكل متكرر وتقديم بيانات قيمة فعلية يمكن لعملائك المثاليين إدراكها مفيدة ورائعة. سيشمل المحتوى الذي تشاركه ببساطة على شبكات المجتمع صور القناة المجتمعية ومقاطع الفيديو ورسومات المعلومات وأدلة الكيفية والمزيد.
 

أمثلة الإعلان على Facebook يجب أن يكون إعلان Facebook الرائع في صورتك الكاملة ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
 

صورة كاملة متسقة - تسمح شبكة الإيذاء العامة للترويج لعملك بعرض صورتك الكاملة عبر مجموعة من المنصات المجتمعية المختلفة. في حين أن لكل منصة محيطها وصوتها المميزين ، يجب أن تحافظ الهوية الأساسية لشركتك ، سواء أكانت ودية أم ممتعة أم جديرة بالثقة أم لا ، على الاتساق.
 

القنوات الاجتماعية لترويج المحتوى - يمكن أن يكون الترويج للقناة الاجتماعية قناة جيدة لمشاركة أفضل موقع ويب ومحتوى دوري مع القراء. بمجرد إنشاء متابع مخلص على أساس المجتمع ، ستكون جاهزا لنشر كل المحتوى الجديد الخاص بك والتأكد من أن القراء سوف يدركون أشياء جديدة مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك محتوى المجلة الجميل في بناء متابعين إضافيين. إنها طريقة مذهلة لتعزيز المحتوى والقنوات الاجتماعية من الأرباح لبعضها البعض.
 

مشاركة الروابط المنسقة - في حين أن شبكة الإيذاء العامة للترويج يمكن أن تكون طريقة جيدة للاستفادة من المحتوى الأصلي المميز الخاص بك لتحقيق المتابعين والمعجبين والمتدينين ، فهي أيضا فرصة للربط بمقالات خارجية بالمثل. إذا كانت هناك مصادر مختلفة تقدم بيانات جيدة وقيمة تعتقد أن جمهورك يمكن أن يستمتع بها ، فلا داعي للقلق بشأن الارتباط بها. يؤدي التنظيم والربط بالمصادر الخارجية إلى تحسين الثقة والموثوقية ، وستحصل حتى على بعض الروابط بشكل متبادل.
 

تتبع المنافسين - من الضروري دائما مراقبة المنافسين - سيقدمون معرفة قيمة لتحليل الكلمات الرئيسية ورؤى مختلفة للترويج المجتمعي. إذا كان منافسيك يقيسون استخدام شبكة عامة مؤكدة للترويج لقناة أو تقنية يبدو أنها تعمل لصالحهم ، ففكر في القيام بعامل مماثل ، ومع ذلك ، اجعل الحب أفضل!
 

Twitter Analytics معرفة التغريدات المدفوعة بقياس أداء القناة الاجتماعية من خلال Twitter Analytics ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

 

قياس النجاح باستخدام التحليلات - لا يمكنك التحقق من نجاح قناتك الاجتماعية التي تروج للطرق دون المعرفة التالية. غالبا ما يتم استخدام Google Analytics كأداة ممتازة للترويج للقنوات الاجتماعية والتي ستساعدك على عيش قنواتك الاجتماعية الأكثر انتصارا التي تروج لتقنيات ، وكذلك التحقق من أن الطرق المتبعة في ميزة تم التخلي عنها. قم بإرفاق العلامات التالية بحملات الترويج لشبكتك العامة حتى تتمكن من مراقبتها بشكل صحيح. وتأكد من استخدام التحليلات على فترات زمنية على كل منصة اجتماعية للحصول على نظرة ثاقبة إضافية على المحتوى الاجتماعي الخاص بك وهو النشاط الأفضل جنبا إلى جنب مع جمهورك.

إدارة الأزمات في القناة الاجتماعية - لا تسير الأمور إلى الأبد بسلاسة مع العلامات التجارية على القنوات الاجتماعية. من الأفضل أن تمتلك كتيبا في الدعوى وبالتالي مهارات فريق العمل لديك للتعامل مع اللعاب. تفقد دليلنا لإدارة الأزمات المجتمعية للتحقق من عينات من أسوأ كوارث القنوات الاجتماعية ، والتوصيات بشأن الطريقة التي ينبغي التعامل معها.

 

كيفية اختيار أبسط منصات التواصل الاجتماعي للترويج
 

فيما يلي ملخص سريع بشأن طريقة استخدام المجتمع المحلي للترويج لكل قاعدة مستخدمين ومحيطين مميزين لكل منصة. تحتاج الشبكة العامة المختلفة تماما | المختلفة تماما} التي تروج للمواقع إلى مناهج مختلفة ، لذلك عليك تطوير إستراتيجية جديدة مصممة لكل نظام أساسي.
 

 

استخدام الفيسبوك لتعزيز القناة العامة

 

تحتاج بيئة Facebook غير الرسمية والودية إلى قناة اجتماعية نشطة تعزز الإستراتيجية. ابدأ بإنشاء صفحة Facebook Business Fan. ستحتاج إلى الانتباه بعناية إلى التخطيط لأن الجزء المرئي يمكن أن يكون جانبا رئيسيا من خبرة Facebook. 

 

يمكن أن يكون Facebook مكانا ينتقل إليه الأشخاص للاسترخاء والدردشة مع الأصدقاء ، وبالتالي حافظ على نبرة صوتك خفيفة وودية. ضع في اعتبارك أن الوصول العضوي على Facebook غالبا ما يكون مقيدا للغاية ، لذلك ضع في الاعتبار إستراتيجية إعلانات Facebook الرخيصة ، والتي قد يكون لها تأثير كبير على تواجدك العضوي على Facebook أيضا!

 

ما هو التسويق عبر القنوات الاجتماعية  

استخدام +Google لتعزيز القناة العامة ما هو التسويق عبر القنوات الاجتماعية

دخلت +Google المشهد كمتحدي على Facebook ، ومع ذلك ، فهي تخدم حاليا جمهورا متخصصا إضافيا. لن تعمل مع الجميع ، ولكن بعض المجتمعات نشطة بشكل رهيب على Google+.
 

على Google+ ، ستتمكن من نقل الصور ومقاطع الفيديو والروابط ومشاركتها والنظر في جميع إجراءات 1+ الخاصة بك. بالإضافة إلى ربح دوائر + Google ، والذي يسمح لك بتقسيم متابعيك إلى فرق أصغر ، مما يجعلك اختياريا لمشاركة البيانات مع بعض المتابعين بينما يتابع اخرون. على سبيل المثال ، يمكنك محاولة إنشاء دائرة "معجب كبير" ، ومشاركة الخصومات الخاصة والعروض الحصرية فقط مع المجموعة.

لاحظ أن Google قد أعلنت عن خطط لإيقاف + Google ، لذلك رتب وفقا لذلك!

 

استخدام Pinterest لتعزيز المجتمع العام ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

Pinterest هي واحدة من أسرع القنوات الاجتماعية نموا والتي تعزز الاتجاهات. تعتبر منصة Pinterest التي تركز على الصور جيدة للبيع بالتجزئة ، ومع ذلك ، فإن أي شخص سيحب استخدام Pinterest لوظائف الشبكة العامة أو الإعلانات التي تقود المبيعات.اعتبارك أن الجمهور الأساسي للشبكة المجتمعية هو من الإناث. إذا كان هذا هو الديموغرافي الخاص بك ، فأنت ترغب في وجود على Pinterest!

يسمح تسويق Pinterest للشركات بعرض عروض منتجاتها مع تطوير مزاج كامل مع لوحات دبوس مميزة وواضحة. بمجرد تطوير استراتيجية التسويق الخاصة بك على Pinterest ، ضع في

 

استخدام تويتر لتعزيز القنوات الاجتماعية

Twitter هو أداة تعزيز الشبكة العامة التي تسمح لك ببث تحديثاتك عبر الشبكة. اتبع مكبرات الصوت في عملك أو الحقول المتصلة ، ويجب أن تحصل على تدفق تدريجي من المتابعين بالمثل.

اخلط تغريداتك الرسمية المتعلقة بالعروض الخاصة والخصومات والأخبار بالتغريدات الممتعة لبناء العلامة التجارية. تأكد من إعادة التغريد بمجرد أن يكون لدى العميل شيئا واحدا جميلا يذكره بشأنك ، ولا تنس الرد على استفسارات الأشخاص بمجرد أن يكون ذلك ممكنا. الإيذاء  يدور تويتر كأداة لتعزيز  القنوات الاجتماعية حول الحوار والتواصل ، لذلك تأكد من نقل الحد الأقصى من المبلغ كإمكانات لرعاية وبناء متابعيك.

 

استخدام LinkedIn للترويج للقنوات الاجتماعية ما هو تسويق القنوات الاجتماعية

LinkedIn هو أحد مواقع تعزيز القنوات المجتمعية الإضافية الماهرة. يمكن أن تكون فرق LinkedIn مكانا رائعا للدخول في حوار واسع المعرفة مع أشخاص في صناعات مماثلة ويوفر مساحة لمشاركة المحتوى مع أشخاص مشابهين. من الجيد أيضا نشر الوظائف وشبكات العمال العامة.

شجع العملاء أو المتسوقين على تقديم توصية لشركتك على ملفك الشخصي على LinkedIn. تجعل التوصيات عملك يبدو أكثر مصداقية وموثوقية للعملاء الجدد. تصفح قسم الاستفسارات في LinkedIn بشكل مشترك ؛ يساعدك تقديم الإجابات على تأسيسك كقائد ملهم وكسب الثقة.
 

استخدام YouTube للقنوات الاجتماعية لتعزيز YouTube لوسائل التواصل الاجتماعي ما هو تسويق القنوات الاجتماعية

موقع YouTube هو أفضل مكان لإنشاء محتوى الفيديو ومشاركته ، وشهادات الزمالة قد يكون أداة قوية بشكل لا يصدق لتعزيز القنوات الاجتماعية. تحاول العديد من الشركات إنتاج محتوى فيديو بهدف الحصول على مقطع فيديو "يتحول إلى كائنات دقيقة" ، ولكن الاحتمال ضئيل جدا حقا. بدلا من ذلك ، تخصص في إنشاء مقاطع فيديو "إرشادية" مفيدة وتعليمية. تتمتع مقاطع الفيديو الإرشادية هذه بميزة إضافية تتمثل في الترتيب على نتائج بحث الفيديو من Google ، لذلك لا تقلل من تقدير قدرة محتوى الفيديو!

 

وسائل التواصل الاجتماعي تعزز الأعمال
 

تعتبر منصات القنوات الاجتماعية مثل Yelp و Four Square جيدة بالنسبة للشركات القائمة على الطوب والملاط التي تحاول تنفيذ الترويج على الشبكات العامة. قم بالتسجيل في هذه المواقع لتوضيح موقعك ، وبالتالي ضع في الاعتبار الحوافز الإضافية مثل مكافات الوصول أو الخصومات الخاصة. تذكر أن هؤلاء الضيوف يمكنهم حمل هواتفهم في متناول اليد ، حتى يكونوا مستعدين لكتابة التعليقات ونشرها. أكوام من التقييمات الجيدة ستسهل إلى حد كبير التأثير على الضيوف المحتملين للعودة إلى عملك وبناء عملك!
 

 

استخدام Reddit للترويج للوسيط الاجتماعي ما هو التسويق عبر القنوات الاجتماعية

 

Reddit ، أو منصات الشبكات العامة المماثلة مثل bump into أو Digg ، مثالية لمشاركة محتوى مقنع. مع أكثر من زوج من مليار مشاهدة للصفحة شهريا ، لدى Reddit قنوات مجتمعية لا يمكن تصورها تعزز الإمكانات ، ولكن يجب تحذير المسوقين من أن المحتوى المميز والرائع هو موضع ترحيب. النشر على Reddit يتأرجح بشدة - أرسل محتوى غير مرغوب فيه أو محتوى يركز بشكل علني على المبيعات وقد يتعرض عملك للتوبيخ من قبل هذا المجتمع البارع في التكنولوجيا.

 

إذا كان لديك محتوى تعتقد أن مجتمع Reddit (الغالبية من الشباب ، العبقري غريب الأطوار ، الليبراليين ، المهووسين بالإنترنت) سوف يستمتعون به ، فقد تجني مزايا هائلة وتكتسب حركة مرور قيمة.

سيؤدي استخدام القنوات المجتمعية في التعزيز إلى تحسين حركة مرور الموقع وتسهيل الأعمال للوصول إلى عملاء إضافيين ؛ إنه يوفر مكانا قيما لفهم أعلى والتعلم من الجماهير المستهدفة.

نصائح الدفع المتوسطة الاجتماعية المدفوعة
 

نحن نحب الإعلانات الاجتماعية المدفوعة لأنها فعالة للغاية بفضل توسيع نطاق وصولك. إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح ، فستتمكن من الحصول على المحتوى والعروض الخاصة بك أمام جمهور هائل بقيمة منخفضة حقا. توفر معظم المنصات الاجتماعية إمكانات استهداف دقيقة بشكل لا يصدق تسليم مقالة، مما يسمح لك بتركيز ميزانيتك على أنماط أولئك الذين يحتمل أن يكون لديهم اهتمام بعملك. قم بقياس بعض النصائح والموارد للبدء في تعزيز القنوات الاجتماعية المدفوعة.

 

المصدر: http://www.articlesfactory.com 
 



CONTACT US

admin[at]sm-seo.com

ADDRESS

Suleiman Al-Saeedin Street,
Amman, Jordan.

You may like
our most popular tools & apps