توقيعات البريد الإلكتروني: كيف تعمل على زيادة نشاط موقعك؟

01/01/2021 12:00 AM par Admin dans التسويق عبر البريد الإلكتروني


توقيعات البريد الإلكتروني: كيف تعمل على زيادة نشاط موقعك؟

يعد التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على قدر ثابت من النشاط أحد أهم الجوانب للحفاظ على موقع ويب ناجح، تعد زيادة نشاط موقع الويب من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها جعل موقعك أكثر شيوعا وكذلك مساعدة عملك إذا تم تشغيله على موقعك، باستخدام أدوات محددة ، مثل توقيعات البريد الإلكتروني ، يمكنك زيادة نشاط موقع الويب الخاص بك بشكل فعال دون الحاجة إلى بذل جهد إضافي، حتى إذا كنت تستخدم البريد الإلكتروني لسنوات ، فقد لا تدرك أنه يمكنك إضافة توقيعات إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

 

ما هي توقيعات البريد الإلكتروني :

تتكون توقيعات البريد الإلكتروني من بضعة أسطر نصية تضاف تلقائيا إلى أسفل كل بريد إلكتروني ترسله.

 

كيف يتم انشاء توقيعات البريد الإلكتروني :

يمكنك عادة إنشاء هذه التوقيعات باستخدام علامة تبويب "التفضيلات" في برنامج البريد الإلكتروني الذي تستخدمه، بعد إنشاء توقيع بريد إلكتروني ، في كل مرة ترسل فيها بريدا إلكترونيا .

لكن قبل أن تتمكن من الاستمتاع بزيادة نشاط موقع الويب من خلال توقيعات البريد الإلكتروني ، ستحتاج إلى إنشاء توقيع مناسب. للقيام بذلك ، يجب أن تفكر في شيئين:

أولا : ضع في اعتبارك مقدار المساحة التي يتيحها لك برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك لتوقيعك. سيكون هذا مهما ، حيث قد تحتاج إلى تكثيف المحتوى الخاص بك ليناسب البرنامج الذي تستخدمه.

ثانيا : والأهم من ذلك كله ، عليك التفكير فيما تريد أن تقوله بتوقيعك. إذا كنت تدير شركة ، فمن الأفضل على الأرجح استخدام اسمك واسم الشركة والعنوان ورقم الهاتف وعنوان موقع الويب. هذه طريقة احترافية وفعالة للغاية للترويج لموقعك على الويب. إذا كان لديك موقع ويب غير رسمي ، فقد ترغب في تضمين اسمك ، ورابط موقع الويب ، واقتباس لطيف أو اثنين تجدهما ملهما أو ترفيهيا أو وثيق الصلة بموقعك.

 

قواعد إنشاء توقيع بريد إلكتروني للمساعدة في نشاط موقع الويب

  • إبقاء توقيعك مقيدا بأربعة أسطر أو أقل. إذا قمت بإنشاء توقيعات طويلة ، فمن المحتمل أن القارئ سيتراجع تماما ولن يتذكر أي شيء في توقيعك. هناك أيضا احتمال أنهم لن يقرؤوها حتى لأنها "تبدو طويلة جدا". يمكن أن يحدث هذا بشكل متكرر. ضع في اعتبارك أن معظم الأشخاص يستخدمون البريد الإلكتروني لأنه سهل الاستخدام وسريع. لذلك ، لن تتم مطالبتهم بقراءة مناطق البريد الإلكتروني الطويلة لأنهم سيشعرون أنهم يستغرقون الكثير من الوقت.
  • التأكد من أن توقيع بريدك الإلكتروني مناسب لجميع الأعمار والأجناس والأعراق.
  • احرص على التأكد من أن توقيعك لا يحتوى على إساءة إلى أي شخص.

بعد إنشاء توقيعك بنجاح ، تأكد من حفظه في برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك بحيث تتم إضافته في كل مرة ترسل فيها بريدا إلكترونيا إلى شخص ما. قد تضطر إلى "تحديد" مربع معين في "تفضيلاتك" للوصول إلى هذه النقطة.

يمكنك التحقق للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى نفسك، يجب أن يظهر توقيعك بالضبط كيف سيراه الاخرون على البريد الإلكتروني.

بعد أن يعمل كل شيء بشكل صحيح ، كل ما عليك فعله هو إرسال رسائل بريد إلكتروني كالمعتاد، كلما زاد عدد رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها ، زاد عدد مرات عرض رابط موقعك على الويب.

عندما ترسل رسائل بريد إلكتروني تم إعادة توجيهها بواسطة المستلم ، سيتم عرض توقيعك أكثر من المتوقع، حيث تعتبر سلسلة البريد الإلكتروني سلسلة معقدة مع العديد من المشاهدين ، لذلك من المحتمل أن تحصل على مشاهدين لا تتوقعهم ، وهو أمر رائع لموقعك على الويب، كلما تمت مشاهدة الرابط .

 

enlightened تعد زيادة حركة المرور على موقع الويب من خلال توقيعات البريد الإلكتروني إحدى أكثر طرق الإعلان فعالية وأقل مجهودا، من المحتمل أن تنسى أنك تعلن لأنك لست مضطرا لفعل أي شيء بعد مرحلة الإعداد الأولية، وتعد أيضا أداة رائعة لا تكلف شيئا ويمكنها تقديم نتائج.

crying أولئك الذين لا يستخدمون توقيعات البريد الإلكتروني هم في الغالب ليس لديهم فكرة عن كيفية استخدامها، من خلال تعلم إعداد توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك ، يمكنك البدء فورا في رؤية زيادة في حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

 



CONTACT US

admin[at]sm-seo.com

ADDRESS

Suleiman Al-Saeedin Street,
Amman, Jordan.

You may like
our most popular tools & apps