أداة مدقق الانتحال - كاشف الانتحال 100% مجانا

03/05/2021 12:00 AM by Admin in تحسين محركات البحث


أدوات التحقق من الانتحال لها دورا مهما للغاية في مكافحة السرقة الأدبية عبر الإنترنت والتحقق من المحتوى حيث يصعب أحيانا التحقق من العديد من النصوص أو المحتوى في وقت قصير. لذلك يجب أن يكون لديك معرفة بأدوات مدقق الانتحال.

ستخبرك هذه المقالة عن الانتحال وأنواعه الشائعة وأفضل أداة مدقق الانتحال للمدونين وأصحاب مواقع الويب. الشيء المهم الذي يجب أن تكون على دراية به هو أننا سنقدم أداة مدقق الانتحال مجانا مع استخدام بلا حدود.

مدقق الإنتحال المجاني 100% يتم استخدامه للتحقق من الأعمال الأدبية ، وأيضا للتحقق من الأوراق البحثية والمحتوى التجاري الذي يتم نشره عادة على مواقع الويب.

قبل أن نخبرك طريقة عمل أداة مدقق الإنتحال المقدمة من خلال sm seo ، نود أن تعرف تفاصيل الانتحال الأساسية!

السرقة الأدبية (الانتحال) وأنواعها الشائعة!

يعرف الانتحال بالطريقة غير الأخلاقية وغير القانونية لإنتاج المحتوى عن طريق النسخ من مصدر آخر. قد تعتقد أنه من الإجباري أحيانا نسخ الأفكار الدقيقة أو كلمات كاتب اخر في المحتوى الخاص بك. هذا صحيح ، لكن يجب أن تعلم أنه يجب عليك اقتباس قوائم مرجعية واستشهاد بها وإضافة قوائم مصادر إلى جانب هذه الحالات مع المحتوى بدقة. قد يؤدي نسخ المحتوى بدون إذن المالك إلى عواقب وخيمة.

الانتحال الإزدواجي

يشير هذا النوع من الازدواجية في المحتوى الذي تم إعداده بعدة نسخ بنية أنه مقالة أخرى. لا يهم إذا قمت بإضافة كلمات وجمل فريدة أو قمت بالتلاعب بعدد الفقرات في المحتوى الخاص بك إذا قمت بنسخ تدفق المحتوى. لا يمكن الكشف عن هذا النوع من السرقة الأدبية إلا من خلال أداة الانتحال الأكثر تقدما،هذا النوع أكثر أنواع السرقة الأدبية شيوعا.

الانتحال الذاتي

تم تسميته بالانتحال الذاتي لأن كاتب المقالة أو المحتوى هو من يفعل ذلك وهو حالة من الازدواج المتعمد، يمكن مشاهدة هذا النوع من الانتحال بشكل شائع في مواقع الويب حيث يستخدم الكتاب أجزاء صغيرة أو فقرات كاملة من مصادره المنشورة سابقا.

الانتحال المباشر

يعرف الانتحال المباشر أيضا بالسرقة الأدبية الكاملة ، وهو النوع الذي ينسخ فيه الكاتب كل كلمة من مصدر اخر. هذا النوع من الانتحال مقصود ويعتبر من أخطر الأنواع. قد تتعرض لمشكلة خطيرة إذا أبلغ مالك المحتوى عن تكرارك لهذا النوع من الانتحال.

كانت هذه بعض الأنواع الشائعة من الانتحال. الآن بعد أن أصبحت لديك الفكرة الأساسية عن الانتحال ، دعنا نخبرك بكيفية عمل آلية عمل أداة مدقق الانتحال !

كيف تعمل مدققات الانتحال؟

تستخدم أداة مدقق الانتحال عبر الإنترنت الذكاء الاصطناعي (AI) ومجموعة من الخوارزميات للتحقق من تكرار المحتوى وانتهاك حقوق النشر.

خطوات استخدام أداة مدقق الانتحال

يعد استخدام كاشف الانتحال على الإنترنت فهو أيضا 100% مجانا.

أولا: نذهب إلى أداة مدقق الانتحال Plagiarism Checker

ثانيا: ننسخ ونلصق المحتوى الذى نريد فحصه في المساحة المخصصة على أن لا يتجاوز عدد الكلمات عن ألف كلمة وفي حال تجاوز الحد الأعلى نقوم بتجزئته على مرحلتين أو ثلاث مراحل.

plagiarism checker free tools

ثالثا: نرسل المحتوى من خلال الضغط على check for plagiarism.

رابعا: ننتظر القليل من الوقت لكي تقوم الأداة بفحص أدق التفاصيل وتظهر النتيجة.

/plagiarism-checker-unique

 

ملاحظة: المحتوى الجيد يجب أن تظهر نتيجته 100% وإذا حدث وظهرت النتيجة أقل من هذه النسبة ، أوصيك بإستخدام أداة إعادة الصياغة Article Rewriter حيث تعمل على جعل المحتوى أصلى 100% من خلال استخدام المرادفات، لكل انتبه قد تتغير الكلمات المفتاحية في المحتوى خاصة إدا كنت مدون مقالات من المهم جدا الإحتفاظ بالكلمات المفتاحية.

أدوات ربما تحتاجها أيضا: أداة اقتراح الكلمات المفتاحية ، أداة فحص كثافة الكلمات المفتاحية .

أتمنى أن تكونو بصحة وعافية وأن يبعد عنكم شر وباء كورونا ، كما أدعوكم إلى زيارة مقال إس إم والإشتراك ليصلكم كل جديد حول التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية والربح عبر الإنترنت وتحسين محركات البحث والمزيد من المواضيع أيضا.

إلى اللقاء ...



CONTACT US

admin[at]sm-seo.com

ADDRESS

Suleiman Al-Saeedin Street,
Amman, Jordan.

You may like
our most popular tools & apps