نظرة عامة على تأثير COVID 19 على محسنات محركات البحث: كيف تفيد أعمالك؟

01/19/2021 6:16 AM by Admin in تحسين محركات البحث


نظرة عامة على تأثير COVID 19 على محسنات محركات البحث: كيف تفيد أعمالك؟

تأثرت الصناعات حول العالم بسبب فيروس كورونا المستجد. تحول العالم بين عشية وضحاها ، مما جعل الرقمنة عاملا أساسيا لكل عمل تجاري. تسعى الشركات اليوم جاهدة عالميا وتعتمد على القنوات الافتراضية للتسويق. أصبحت خدمات تحسين محركات البحث (SEO) اليوم هي حاجة الساعة لتلبية احتياجات التسويق لكل عمل تجاري.

يلعب SEO دورا حيويا في نجاح أي صناعة. خلال COVID 19 أصبحت قنوات التسويق غير المتصلة بالإنترنت مطلقة. تطلبت البيانات الواردة المرتفعة من الرعاية الصحية والمؤسسات الحكومية قنوات نشر فعالة. تحسين محركات البحث هو المفتاح لتوجيه هذه البيانات المهمة إلى الجمهور المناسب.

كما أدى الاستخدام المتزايد باستمرار لوسائل التواصل الاجتماعي أثناء جائحة الفيروس التاجي إلى تعزيز قيمة تحسين محركات البحث تلقى Facebook و Twitter و Instagram و YouTube عمليات بحث هائلة عن البيانات. نظرا لأن سكان العالم يبحثون عن معلومات مهمة ومساعدة عبر الإنترنت ، فقد تلقت قنوات مثل Google حركة مرور جيدة. أصبح الاتجاه المسؤول للبيانات بارزا جدا في مثل هذه الأوقات.

الصناعة القائمة على اتجاهات البحث صعودا وهبوطا:

اتجاهات تحسين محركات البحث:

تمت تعبئة الاتجاه الصعودي لعمليات البحث عن تحسين محركات البحث أثناء جائحة الفيروس التاجي ب "عمليات البحث المحلية" واستهداف "بالقرب مني". شملت هذه الاتجاهات الشركات المحلية التي تتعامل في الضروريات اليومية والصيدليات. كما اكتسبت مواقع الويب الخاصة بصناعة الرعاية الصحية التي تقدم الاقتراحات والتدابير الوقائية والأعراض والغذاء والمتطلبات الطبية حركة البحث.

اكتسبت القنوات الإخبارية أيضا حركة مرور كبيرة ، بينما اعتمد المزيد والمزيد من الناشرين على تحديثاتهم. تضمنت مصطلحات البحث الشائعة رقم COVID اليوم أو مرضى COVID بالقرب مني.

كانت مواقع وصفات الطعام أيضا من بين عمليات البحث الأكثر رواجا. احتلت عمليات البحث في متجر دعم المجتمع المحلي مرتبة عالية.

اتجاهات هبوط محركات البحث:

تعرضت مواقع الويب الخاصة بالسفر والاستجمام إلى انخفاض كبير بين اتجاهات البحث. أدت القيود الإضافية على السفر والترفيه إلى خفض ترتيب هذه المواقع.

تراجعت الأنشطة الجماعية والمجتمعية مثل اليوجا وأسواق السلع المستعملة وأماكن مثل المتنزهات وأزقة البولينج في اتجاهات البحث.

تركز هذه المقالة على تأثير محسنات محركات البحث على الصناعات الصغيرة والكبيرة وأحدث اتجاهات البيانات:

اثار جائحة فيروس كورونا على حركة البحث:

ستقترح معظم شركات تحسين محركات البحث (SEO) أن تحسين محركات البحث اكتسب أهمية كبيرة بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر. من ناحية أخرى ، ستؤكد وكالة تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة أن حركة مرور محرك البحث كانت دائما بارزة.

من الأسطورة الشائعة أن حركة الإنترنت المرتفعة تعني زيادة استخدام الإنترنت. يتضمن استخدام الإنترنت أيضا اللقاءات الافتراضية والألعاب وتدفق الأفلام ومقاطع الفيديو وتحويل الأموال واستخدام تطبيقات الجوال المختلفة.

لا يمكن إنكار أن البحث على الإنترنت كان عاملا بارزا لجميع عمليات البحث عن الحجم. تشمل هذه المصادر الأخبار والصحة والتدفق وقنوات التواصل الاجتماعي. ما يمر دون أن يلاحظه أحد هو انخفاض الحركة على المواقع التي تقدم خدمات غير ترفيهية وغير ضرورية. العديد من هذه الصناعات هي شركات صغيرة الحجم.

يشير الانخفاض في حركة المرور العضوية والمدفوعة لهذه المواقع إلى أن تحسين محركات البحث يختلف باختلاف أنواع الصناعة:

  • تتطلب شركات ومؤسسات الخدمات الأساسية تحسين محركات البحث لتجاوز منافسيها. ستوجهك وكالة تحسين محركات البحث (SEO) ذات الخبرة لتحسين قوائم البحث الخاصة بك. تتضمن هذه العملية استهداف الجمهور المناسب وتحسين جودة المحتوى واستهداف الكلمات الرئيسية المناسبة.
  • يمكن أن تكون محسنات محركات البحث بمثابة نعمة لكفاح الشركات غير الأساسية أيضا. يمكن أن يحسن رؤية عملك ويساعد في توليد إيرادات منتظمة. غالبا ما تقلل المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أهمية خدمات تحسين محركات البحث وتعتمد على التسويق الشفهي. جعل موقف COVID حركة البحث مهمة للشركات الصغيرة والمتوسطة أيضا.

هل تحسين محركات البحث ضروري خلال جائحة COVID 19 وما بعد الجائحة؟

تعتمد الزيادة والانخفاض في حركة مرور محرك البحث بشكل كبير على تحسين محركات البحث. تشرح الأسئلة الشائعة التالية كيف تقدم محسنات محركات البحث الإغاثة للشركات العالمية خلال COVID 19.

هل COVID 19 هو البحث الدائم الجديد؟

على الرغم من أنه قد يبدو وثيق الصلة وواضحا ، إلا أن COVID 19 لن يكون أبدا هو البحث الأفضل. سيكون لوباء COVID 19 تأثيرات طويلة المدى على اتجاهات البحث والأعمال. ستكون استفسارات العملاء وعمليات البحث الدائمة ذات صلة على المدى الطويل. لا يعني البيان أن فيروس كورونا هو مشكلة أساسية ، لكنه سيصبح مطلقا على المدى الطويل.

هل عمليات الاستيلاء على تحسين محركات البحث مستمرة؟

لا توجد فوائد فورية لتحسين محركات البحث. لكسب ثقة محرك البحث الخاص بك ، يحتاج المرء إلى العمل عليه باستمرار. غالبا ما يستغرق الأمر شهورا للاستفادة من جهود تحسين محركات البحث. المفتاح هو مواصلة العملية.

هل المحتوى لا يزال هو المفتاح لتوجيه حركة البحث؟

تتلاشى شعبية الموضوعات الشائعة مع الوقت. بمجرد أن ينطلق الاتجاه ، تنخفض حركة المرور أيضا. نظرا لمواقع الويب الخاصة بالعلامات التجارية الكبيرة ، فإن فرص تصنيف محتوى عملك من بين أفضل عشرة عمليات بحث منخفضة نسبيا. يمكن لمحتوى دائم الخضرة يتضمن مواضيع متخصصة تحويل حركة المرور تدريجيا

كان تحميل معلومات فيروس كورونا نشاطا مستمرا خلال الوباء. مع ظهور محتوى جديد على الويب كل بضع دقائق ، غالبا ما يفقد تأثير المحتوى العصري قيمته.

لا تتطلب المحتويات الكلاسيكية ، نظرا لطبيعتها المتسقة ، وقتا محددا للنشر.

هل تحسين محركات البحث يتعلق بتوليد حركة المرور؟

SEO ليس كل شيء عن توليد حركة المرور. غالبا ما يتم إهمال عامل الجودة في توليد زيارات تحسين محركات البحث. في محاولة لمواكبة الاتجاهات ، يمكن للزوار الذين يبحثون عن معلومات مفيدة على موقع الويب الخاص بك أن يضلوا.

تساعد محسنات محركات البحث في توليد عملاء محتملين ذوي جودة يمكن أن تفيد الشركات على المدى الطويل.

هل "البحث" هو الشيء الكبير التالي في تحسين محركات البحث؟

أدت ظروف فيروس كورونا الحالية إلى زيادة اعتماد الناس على محركات البحث. يعتمد الجيل الجديد بشكل كبير على محركات البحث في أنشطته اليومية. جعلت الذروة المفاجئة في استخدام الإنترنت محسنات محركات البحث أكثر تركيزا من أي وقت مضى.

هل من الممكن أن تحصل على تصنيف مع محسنات محركات البحث حتى أثناء COVID 19؟

الجواب نعم. على الرغم من الاتجاهات السائدة ل COVID ، لا تزال هناك طرق مثل تلك التي تمت مناقشتها أدناه للحصول على مرتبة أعلى.

  • يعد تحليل البيانات اليومي ضروريا لتعديل حملات تحسين محركات البحث وإعادة توجيهها.
  • ركز أكثر على خدمة العملاء وعزز إمكانية التسليم.
  • ينصح بالعودة إلى الأساسيات وتقليل الميزانيات وفقا لذلك.
  • استمر في ممارسات تحسين محركات البحث العادية.
  • فهم فكرة التسويق عبر الإنترنت.
  • لا تروج ل COVID 19.

تذكر! يتطلب تحسين محركات البحث وقتك في الاستثمارات المالية.

خدمات تحسين محركات البحث مجانية! يتطلب تحسين محركات البحث (SEO) فهما أعمق واستثمارا لوقتك.

من الضروري إعطاء الأولوية خلال أوقات الوباء المستمر.

أدوات SEO سوف تساعدك على فهم عملية SEO العامة على نحو فعال. يمكن أن تساعد حملة تحسين محركات البحث الناجحة أيضا في تحقيق الإيرادات. المفتاح هو الاستمرار وجني الفوائد في المستقبل. يجب أن تكون محسنات محركات البحث استراتيجية تسويقية بارزة على المدى الطويل. لإفادة عملك مع محسنات محركات البحث ، تواصل مع وكالة تحسين محركات البحث ذات الخبرة ، واطلب المساعدة المهنية.

 

المصدر: https://grove86.com



CONTACT US

admin[at]sm-seo.com

ADDRESS

Suleiman Al-Saeedin Street,
Amman, Jordan.

You may like
our most popular tools & apps