8 نصائح لتحسين العلامة التجارية لشركتك من خلال تويتر



8 نصائح لتحسين العلامة التجارية لشركتك من خلال تويتر

تويتر هو أفضل منصة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. المحادثات المستمرة وردود الفعل المستمرة تبقي الجميع في الحلقة. فيما يلي بعض النصائح لتحسين أعمالك من خلال تويتر.

تويتر هو أفضل  منصة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تعد مصدرا بارزا للمشاركة الاجتماعية. كلما زاد عدد التغريدات ، كان حضور المستخدم المعني أقوى. إنها تساعد في الوصول إلى عدد كبير من العملاء والعملاء الموجودين في السوق. أن تكون نشطا على تويتر يساعد بشكل كبير في الظهور في السوق وبين العملاء.

سواء كانت مهنة أو أي قطاع ؛ تويتر يبقي الجميع مترابطين ومتصلين جيدا. معظم المستهلكين هم من عشاق تويتر. المحادثات المستمرة وردود الفعل المستمرة تبقي الجميع في الحلقة حسب المكانة المعنية. ومع ذلك ، يحتاج المرء إلى ملف تعريف قوي للغاية حتى تتمكن من الظهور.

اقرأ معا لمعرفة بعض النصائح لتحسين العلامة التجارية لشركتك من خلال تويتر.

 1. أنشئ سيرتك الذاتية على تويتر بعناية

يجب أن تكون سيرتك الذاتية على تويتر أقل من 160 حرفا. كلما كان ذلك أقصر ، كان ذلك أفضل. يمكنك تزيينها بعلامات تصنيف وكلمات رئيسية ممتازة ولكنها إبداعية. تحتاج إلى التأكد من الاستخدام الدقيق لعلامات التصنيف حيث يميل الأشخاص إلى النقر فوقها. هنا ، من الأفضل الاحتفاظ بعلامات تصنيف مفيدة لزيادة ظهورك وليس جذب جمهور منافسيك.

2. يجب أن تكون صورة الملف الشخصي كافية

ملف تعريف تويتر غير مكتمل بدون صورة. يجب أن يعرف الجمهور من أنت وأنت تقدم علامتك التجارية. لا يخدم إخفاء الهوية بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بوجود تويتر. التعرف السهل هو المفتاح. يجب أن يكون شعار علامتك التجارية ملفتا للنظر. يمكنك أيضا استخدامه على مقابض الوسائط الاجتماعية الأخرى. يمكنك استخدام إبداعك من حيث الألوان والنصوص والصور والتصاميم. تحتاج أيضا إلى ضمان المرونة من حيث التنسيقات. 400 × 400 بكسل هو الحجم القياسي لتويتر.

3. إدراج صورة الرأس

يجب تغيير صورة العنوان بشكل دوري. حجمها القياسي هو 1500 × 1500 بكسل وتحمل أهمية أكبر من صورة الملف الشخصي. يمكن اعتبار صورة العنوان غلاف مجلة ، والتي يجب تغييرها ولا يمكن أن تظل كما هي.

يمكنك استخدام الأفكار التالية لتحديث صورة العنوان:

أفكار حول المنتجات الرائجة
المفاهيم المتعلقة بمنتج جديد
صورة الفريق
صورة إطلاق كتاب
صورة المكتب
أحداث العمل
المعارض التجارية
هنا ، تحتاج إلى التأكد من أنك لا تنسى تحسين الصور باستخدام الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف المناسبة.

4. توجيه الجمهور نحو صفحة معينة على موقع الويب الخاص بك

يمكنك استخدام رابط الصفحة الرئيسية الخاصة بك والتفكير في صفحات معينة ترغب في أن يعرفها متابعيك على تويتر. يجب عليك أيضا ربط علامتك التجارية بغرفة الأخبار والأشخاص المؤثرين الاخرين.

يمكنك أيضا تقديم أدلة مجانية لمتابعيك واطلب منهم الاشتراك والاشتراك في الأحداث وعمليات الإطلاق والأشياء الأخرى المتعلقة بعلامتك التجارية.

5. تضمين الموقع في ملف تعريف تويتر الخاص بك

بدون تحديث عملك / موقعك المهني ، لا يمكنك أن تتوقع أن ينمو عملك ويزدهر. يجعل الموقع عملك أكثر أصالة وجدارة بالثقة.

6. تأكد من أن التغريدات عامة

تأكد من أن التغريدات في المجال العام. لا تخفي تغريداتك. تذكر شيئا واحدا: تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ليست مخصصة للاختباء. كلما كانت تغريداتك مرئية ، كان ذلك أفضل. يمكن لرجال الأعمال والمنصات الأخرى تحديد موقعك فقط إذا كانت تغريداتك عامة.

7. تأكد من أن Twitter Inbox مفتوح للرسائل المباشرة

الرسائل المباشرة هي أفضل طريقة للبقاء على اتصال. بدلا من إرسال بريد إلكتروني وانتظار العودة ، الأمر الذي يستغرق وقتا طويلا ، توفر المراسلة المباشرة الكثير من الوقت ، ويمكنك الاتصال على الفور دون الكثير من اللغط. يجب عليك دائما التحقق من إعدادات الرسائل المباشرة وعدم إغلاق إعداد الرسائل المباشرة.

8. تأكد من تثبيت تغريدة على ملفك الشخصي

إذا كانت صورة غلاف تويتر الخاصة بك تشبه غلاف مجلة ، فابحث عن التغريدة المثبتة على أنها قصتك المميزة. قد يساعدك إذا لم تتخطي مطلقا تثبيت تغريدة في أعلى ملفك الشخصي لأنها ميزة تحسين قيمة يمكنك من خلالها تقديم المحتوى الخاص بك والتباهي به. ومع ذلك ، قد يساعدك إذا فكرت جيدا أثناء تثبيت تغريدة. يتم ذلك من خلال العناصر المرئية والكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف والمدونات. يمكنك دائما توجيه جمهورك إلى مدونتك عن طريق لصق الرابط المعني في ملفك الشخصي. عندما يزور أي شخص ملفك الشخصي على تويتر لأول مرة مقالات إدارة الأعمال، فإن أول شيء سيلاحظونه هو تغريدتك المثبتة.

تابع أيضا : التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2021 - أفضل 18 نصيحة قوية للتوعية بالعلامة التجارية

 

 

المصدر: articlesfactory.com



CONTACT US

admin[at]sm-seo.com

ADDRESS

Suleiman Al-Saeedin Street,
Amman, Jordan.

You may like
our most popular tools & apps